أبرز مباريات اليوم في كرة القدم حول العالم

أبرز مباريات اليوم في كرة القدم حول العالم
أبرز مباريات اليوم في كرة القدم حول العالم
ماجد عبد الرحيم

مباريات عديدة تشهدها ملاعب كرة القدم حول العالم، حيث يستمتع عشاق الساحرة المستديرة بوجبة كروية دسمة تملأها الإثارة والمتعة.

فهناك مباريات نارية في الدوري الانجليزي، وهناك في اسبانيا تشتعل المواجهات كذلك عشاق الكرة العربية مع مباريات لا تخلو من الأهمية في الدوري السعودي وكذلك المصري.. فإلى التفاصيل

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

وست هام يونايتد أمام برينتفورد وتنطلق المباراة في تمام 09:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

ليفربول أمام ليستر سيتي وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني

خيتافي أمام ريال مايوركا وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 1 HD.

قادش أمام ألميريا وتنطلق المباراة في تمام 08:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 09:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 2 HD.

سيلتا فيجو ضد إشبيلية في تمام 08:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 09:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 1 HD.

ريال مدريد ضد بلد الوليد وتنطلق المباراة في تمام 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports 1 HD.

مواعيد مباريات الدوري المصري

سموحة أمام غزل المحلة وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD 2.

البنك الأهلي أمام المقاولون العرب وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على On Time Sport HD 1.

مواعيد مباريات الدوري السعودي

الفتح أمام الفيحاء وتنطلق المباراة في تمام 02:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 03:30 عصراً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

الوحدة أمام العدالة وتنطلق المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

الشباب أمام الاتفاق وتنطلق المباراة في تمام 07:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 08:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على SSC Sport HD.

ليفربول يستضيف الليلة ليستر سيتي في الجولة الـ 18 من الدوري الإنجليزي

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار