دينا بطمة.. ماذا فعلت بزوجها البحريني بعد الطلاق؟

دينا بطمة.. ماذا فعلت بزوجها البحريني بعد الطلاق؟
دينا بطمة وزوجه صورة ارشيفية

دنيا بطمة الفنانة المغربية المشهورة وضعت حدا للشائعات حول علاقتها بزوجها المنتج البحريني محمد الترك، حيث تم الطلاق بين الطرفين بحكم قضائي

ظهرت الخلاف بين الفنانة المغربية دنيا بطمة والمنتج البحريني محمد الترك بعد ظهور محمد الترك في مجموعة من مقاطع الفيديو والبث المباشر على منصات التواصل الاجتماعي وهو يعتذر لـ زوجته ويطلب الصلح منها، ليؤكد محمد الترك رسميًا انفصاله عن دنيا بطمة وذلك عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لينتهي الأمر بذهاب دنيا والترك إلى محكمة مراكش الابتدائية.

وانطلقت قضية الطلاق بعد تقديم دنيا بطمة دعوى لدى محكمة مراكش من أجل الطلاق من زوجها محمد الترك، الذي وجهت إليه في شكوتها مجموعة من الاتهامات، منها الإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في تسبيقات حفلاتها بصفته مدير أعمالها، والتشهير والقذف والخيانة.

وكان المنتج البحريني محمد الترك حاول مصالحة زوجته ونفى عدة مرات حدوث خلافات بينهما لدرجة أنه نشر مجموعة صور تجمعه بأولاده وزوجته دنيا بطمة، عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق قائلًا: هذه هي مملكتي اتركونا نعيش بسلام.

لكن بعدما تم الطلاق وجه محمد الترك، مؤخرًا رسالة عاطفية لزوجته دنيا بطمة، خلال حسابه الشخصي بموقع انستجرام، حيث كتب: أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك.

لكن دنيا بطمة لم تعلق على رسالة زوجها محمد الترك، ونشرت فيديو لها عبر انستجرام بإطلالة جديدة، على أنغام أغنية أصالة الجديدة غلبان، خاصة مقطع: لا ده فاته وفاته.. رميناه بماضيه وحكاياته.

وحكمت محكمة الأسرة الابتدائية بمراكش، أمس الخميس 29 ديسمبر 2022، بطلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة من زوجها محمد الترك، وتذهب حضانة ابنهما إلى دنيا بطمة، وحبس محمد الترك 3 شهور واجب التنفيذ وغرامة مالية قدرها 3000 درهم، بتهمة التحريض على الفساد، وحبس فتاة تدعى وصال مديرة أعمال المنتج محمد ترك، 3 أشهر وغرامة مالية 3000 درهم، وكانت تهمة الفتاة وصال بتهمة السرقة والتحريض على الفساد.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار