فتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا بجامعة قطر 8 يناير

فتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا بجامعة قطر 8 يناير
فتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا بجامعة قطر 8 يناير
قنا

أعلنت جامعة قطر عن فتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا لفصل خريف 2023، وذلك اعتبارا من 8 يناير وحتى 16 فبراير المقبلين.

وأوضحت الجامعة، في بيان، أنه يمكن للطلاب الراغبين في استكمال دراساتهم العليا تقديم طلب القبول في 63 برنامجا في فصل خريف 2023.. مشيرة إلى أنه سيتم استقبال كافة طلبات القبول من الطلبة الذين يستوفون المؤهلات الأكاديمية المطلوبة، وفق شروط ومتطلبات القبول لكل برنامج.

وتشمل برامج الدراسات العليا: الدكتوراة، والماجستير، في كليات الهندسة، والإدارة والاقتصاد، والتربية، والشريعة والدراسات الإسلامية، والقانون، والآداب والعلوم، وكليات قطاع العلوم الطبية والصحية، إلى جانب برنامج الدبلوم في التربية.

وحثت الجامعة الطلبة الراغبين في الالتحاق ببرامج الدراسات العليا بالاطلاع على معلومات التخصصات المتاحة وشروط القبول في هذه البرامج، عبر الموقع الإلكتروني لقسم الدراسات العليا.. موضحة أن تقديم طلب القبول يتم من خلال تعبئة الطلب الإلكتروني على موقع الجامعة الرسمي، من خلال الرابط www.qu.edu.qa/apply، مع إرفاق جميع المستندات المطلوبة، وفقا لمواعيد القبول المعلنة.

وبينت أن آخر موعد لتسليم جميع المستندات المطلوبة لبرامج الدراسات العليا للطلبة المتقدمين هو 18 مايو المقبل، بينما سيتم الإعلان عن قرارات القبول في حسابات القبول الإلكترونية للمتقدمين، وإرسالها إلى بريدهم الإلكتروني في الأول من يونيو 2023.

ووفقا للتقويم الأكاديمي الجامعي، ستبدأ الدراسة لفصل خريف 2023 في جميع كليات الجامعة في 20 أغسطس.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار