الزمالك يواجه أسوان اليوم في الدوري المصري

الزمالك يواجه أسوان اليوم في الدوري المصري
الزمالك
ماجد عبد الرحيم

يسعى فريق نادي الزمالك لكرة القدم للمضي قدما في الحفاظ على لقب الدوري المصري الذي يحتفظ "الفارس الأبيض " باخر نسختين منه، وذلك عندما يلتقي مساء اليوم مع فريق أسوان، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة للمسابقة،

تقام المباراة على ملعب أسوان جنوب مصر بحضور جماهيري كبير، حيث حرصت إدارة نادي الزمالك على دعم الفريق في مشواره إلى الجنوب بتأجير قطار كامل ينطلق من القاهرة إلى اسوان يكون مجانا لجماهير الأبيض من أجل مؤازرة فريقهم هناك

الزمالك يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة، من خوض 10 مباريات، حيث حقق الفريق الأبيض الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتلقى أي هزيمة، وأحرز لاعبي الفريق الأبيض 20 هدفا، ودخل مرمى الفريق 16 هدفا.

وحرص البرتغالي فيريرا على عقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين، حيث طالبهم بتحقيق الفوز على أسوان اليوم وخوض المباراة بروح قتالية عالية لتحقيق الانتصار من أجل البقاء في صدارة الدوري بعد الفوز في الجولة العاشرة على حساب الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف.

ويخوض الزمالك لقاء الليلة بقوته الضاربة، حيث اختار فيريرا قائمة ضمت كل من، محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم- محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي - محمد أشرف “روقا” - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم ” أوباما” - سيد عبد الله “نيمار” - سيف جعفر - محمود عبد الرازق ” شيكابالا” - أحمد مصطفى “زيزو”- سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري.

أما فريق أسوان فيأتي في المركز الثامن لجدول ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة من خوض 10 مباريات، حيث فاز في 4 مباريات، وخسر 6 مباريات، ولم يتعادل في أي مباراة بالدوري حتى الآن.

وحقق أسوان انتصار مهم في الجولة الماضية على حساب فريق المصري البورسعيدي، ويأمل في الخروج من لقاء الزمالك اليوم بنتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل.

إلى ذلك قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات خلال قناة ' الزمالك:' كان هناك أزمة في الحجز في أسوان، تواصلت مع المسؤولين في شركة تذكرتي وتم حل المشكلة، ودفعنا نصف مليون جنيه لحجز قطار لجماهير الزمالك'.

وأضاف:' تعليقا عن الوجبات التي توزع على جماهير الزمالك 'انت مالك، ما ستطلبه جماهير الزمالك سندفع ثمنه'.

وتابع:' جمهور عظيم بيدعم الفريق ويا رب يرجعوا منتصرين.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار