رحاب الجمل تتصدر ترند جوجل لهذا السبب

رحاب الجمل تتصدر ترند جوجل لهذا السبب
رحاب الجمل
تقي عثمان

تصدرت الفنانة رحاب الجمل ترند جوجل، وذلك بعد استضافتها مساء أمس الأحد، مع الإعلامية ياسمين عز، عبر برنامج"كلام الناس"، المذاع على فضائية mbc.

وكشفت رحاب الجمل عن شخصيتها داخل المنزل والتي أكدت أنها تختلف تماما عن شخصيتها في العمل، وقالت رحاب الجمل خلال الحلقة:" أنا عندي شخصية بره البيت، لكن في البيت فيه تفاهم، وكتير بيفكروا أني صارمة وشخصيتي قوية، لكن بالعكس أنا في البيت مهزقة وهبلة أوي وتافهة وبلعب وأهزر، ومش بعدي حاجة إلا ولازم أتريق".

وقامت رحاب الجمل خلال الحلقة بتوجيه رسالة إلى السيدات قبل الزواج، قالت من خلالها:" وأنت بتختاري الزوج لو مالوش خير في أمه وأبيه أوعي تفرحي دي مش شطارة لأنك مش هتكوني أغلى عنه منهم وبلاش تتحشري في علاقته بوالدته وما تدخليش في اللي مالكيش فيه، لو ركزتي في حياتك هتتهني وتتبسطي".

وخلال أحداث حلقة "كلام الناس"، قامت رحاب الجمل بتوجيه رسالة إلى ياسمين عز طالبتها من خلالها، أن تكف عما تقوم بقوله من استفزاز لبعض السيدات، قائلة:" خفي شوية على الستات عشان دمك مهدور عندهم يا ياسمين، لترد ياسمين عز: "بحبهم وموافقة إن ست الكل تفرغ طاقتها فيا".

وسخرت رحاب الجمل من إحدى نصائح ياسمين عز للزوجات، والتي طالبتهن فيها بتوفير مصاريف عمل بروتين الشعر، وصرفها في عمل بطة بالبرتقال للزوج، وقالت: أنا بحب المطبخ وبعمل كل أنواع الأكل، لكن يرضيكي أعمل لجوزي بط بالبرتقال، وأطلع له زي أمنا الغولة وشعري منكوش، من غير سشوار ولا كرياتين.

تحدثت رحاب الجمل خلال الحلقة عن علاقتها بزوجها الحالي، والتي قالت عنه:"كلمة فرعون مش حلوة ومبحبش الكلمة وجوزي ميحبش يتقال عليه كلمة فرعون".

وأضافت رحاب الجمل، عن سؤال ياسمين عز بسير زوجها بالحزاء على السجاد:" هو نظيف بزيادة، ومشكلتي أني نفسي يعمل حاجة غلط عشان أقول له فداك يا حبيبي، نفسي أعيش اللحظة دي، هو اللي ينقط الرجالة لأنه منظم بشكل كبير".

أهم الأخبار