مستشفى التداوي بدبي يدشن مركزا متخصصا في علاج قصر القامة وجراحة العظام

مستشفى التداوي بدبي يدشن مركزا متخصصا في علاج قصر القامة وجراحة العظام
مستشفى التداوي بدبي

أعلن مستشفى التداوي في دبي عن تدشين مركز متخصص في مجال جراحة العظام وعلاج قصر القامة، وعلاج تشوهات العظام لدى الأطفال، والكبار.

وأفادت إدارة المستشفى بإنضمام استشاري جراحه العظام والمفاصل الدكتور عبد الهادي العمودي الى فريق "تداوي" بدبي، وهو أحد أبرز الأطباء المختصين في جراحة العظام والمفاصل بالمنطقة، حيث يمتلك سجلاً كبيرا في إجراء العمليات النادرة والمعقدة.

من جهته قال رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي للرعاية الصحية مروان حاجي ناصر، إن التحاق الدكتور العمودي بفريق عمل المستشفى، يأتي ضمن استراتيجتها الخاصة باستقطاب أمهر الكوادر الطبية في مختلف التخصصات، لخدمة المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، إضافة إلى المساهمة في تنشيط السياحة العلاجية بإمارة دبي.

وأجرى العمودي أكثر من 600 عملية جراحية، منها جراحات نادرة خلال السنوات الثلاث الأخيرة، في مجالات الكسور والتشوهات الخلقية لدى الكبار والأطفال، أعاد خلالها الحياة الطبيعية لعدد كبير من المرضى الذين يعانون من آثار إصابتهم بتشوهات خلقية في بنيتهم العظمية.

ويعتبر العمودي أيضاَ أحد أهم الأطباء المختصين في علاج قصر القامة وتطويلها، حيث عالج أكثر من 60 حالة، كما أجرى عملية نادرة لعلاج خلع الورك لدى الأطفال باستخدام تقنيات حديثة، ونجح في إجراء عملية جراحية لطفل أنقذته من بتر الأطراف.

والدكتور العمودي من مواليد السعودية، وحاصل على الدكتوراه في جراحة العظام من ألمانيا، إضافة إلى التخصص الدقيق في جراحة عظام الاطفال، كما عمل بمستشفى أولجا الألمانية عام 1999، ومستشفى اشاو في مقاطعه بايرن في عظام الاطفال والتشوهات وامراض الشلل الدماغي وحاصل على عدة دورات طبية في جراحة العظام، وأساسيات زراعة مفاصل الركب، وأخرى في زراعة مفصل الحوض، وشهادات أخرى في جراحة عظام الأطفال، وعلاج التشوهات الخلقية.

وحصل العمودي أيضاَ على الزمالة في جراحة عظام الأطفال وتشوهات الأطراف لدى الكبار والأطفال من مستشفى آشاو بألمانيا، وعمل كأخصائي جراحة العظام بمستشفى الملك فهد العام بجدة عام 2008، وفي عام 2009 حصل على تصنيف من قبل الهيئة السعودية للوساطة الصحية على درجة استشاري في جراحة العظام.

وعمل أيضاَ محاضرا ومقدما لدورات، إضافة إلى تقديمه ابتكارات وتقنيات ساعدت في علاج العظام والكسور لدى الأطفال وتشوهات الأطراف السفلية وجراحة الوركين لدى الأطفال.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار