يحيي الفخراني ينفي خضوعه لعملية جراحية

يحيي الفخراني ينفي خضوعه لعملية جراحية
يحيي الفخراني
نهاد مقلد

نفى الفنان المصري الكبير يحيي الفخراني ما تم تداوله من شائعات حول صحته، حيث تم تداول صورا خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم المصري يحيى الفخراني داخل أحد المستشفيات وهو يجري عملية جراحية دقيقة في عينه.

وقال الفخراني إنه بحالة صحية جيدة، ويمارس حياته بشكلٍ طبيعي، ولا صحة لخضوعه لعملية جراحية، مؤخرًا وأوضح الفخراني أن الصورة ترجع إلى أربع سنوات ماضية، وأنها ليست حديثة.

يذكر أن الفنان يحيى الفخراني يغيب للعام الثاني على التوالي عن دراما رمضان، وأعلن في وقت سابق أنه لن يتواجد في الموسم الرمضاني 2023.

وكانت آخر مشاركة ليحيى الفخراني في الماراثون الرمضاني عام 2021 بمسلسل “نجيب زاهي زركش”، إلى جانب أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

آخر أعمال الفخراني هو إعادة تقديمه في رأس السنة مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” على مسرح كايرو شو، ويشاركه بطولتها كل من كارمن سليمان، محمد الشرنوبي، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، وهي من إخراج مجدي الهواري، والمسرحية مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي “ليلة من ألف ليلة”.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار