الإمارات.. وسط حضورٍ جماهيري.. بطولة التحدي للجوجيتسو تختتم منافساتها

الإمارات.. وسط حضورٍ جماهيري.. بطولة التحدي للجوجيتسو تختتم منافساتها

أختتمت اليوم منافسات بطولة التحدي للجوجيتسو للبراعم و الناشئين التي أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت على أرض جوجيتسو أرينا في أبوظبي وسط حضور جماهيري كبير أشعل المدرجات تشجيعا لتحفيز اللاعبين و اللاعبات الصغار وهم يسجلون خطواتهم الأولى على بساط نزال بطولة مميزة تنطلق بهم نحو الاحتراف.

حيث شهد منافسات اليوم الثاني سعادة عبد المنعم السيد الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وعدد من ممثلي الاتحاد والأندية والشركاء.

و في ختام منافسات اليوم الثاني للبطولة حصد صغار وبراعم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس المركز الأول برصيد 18، 580 نقطة، وحل لاعبو نادي العين في المركز الثاني برصيد 12، 680 نقطة، بينما ذهب المركز الثالث لفريق 777- أكاديمية بالمز الرياضية برصيد 10، 640 نقطة.

و في تعليقه على نجاح البطولة قال سعادة عبد المنعم الهاشمي: "يشكل الدعم الذي تلقاه رياضة الجوجيتسو من قيادة دولتنا الرشيدة حجر الأساس لنجاحاتنا المتواصلة سوءا في الفعاليات المحلية أو العالمية.. و تترجم بطولة التحدي للجوجيتسو جهودنا الحثيثة لبناء أجيال المستقبل من محترفي الجوجيتسو على أرض الإمارات.. و لتحقيق هذا الهدف، نعتمد على استراتيجية طويلة الأمد ترتكز بشكل رئيسي على استدامة تطوير المواهب في مراحلها السنية المبكرة لتأهيلهم للمنتخب الوطني ".

أهم الأخبار