النصرو الشباب يتعادلان بدون أهداف بالدوري السعودي

النصرو الشباب يتعادلان بدون أهداف بالدوري السعودي

أهدر النصر والشباب الفرص القليلة المتاحة خلال تعادل دون أهداف أبقى فريق كريستيانو رونالدو في صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم السبت.

وغاب النجم البرتغالي مجددا عن القمة في الملز ومن المنتظر مشاركته في أول لقاء رسمي مع النصر أمام الاتفاق في الجولة المقبلة.

وتمسك النصر بالصدارة برصيد 30 نقطة من 13 مباراة بفارق نقطتين عن الاتحاد أقرب منافسيه بعد فوزه 2-1 على الباطن في وقت سابق اليوم.

وتراجع الشباب للمركز الثالث ولديه 27 نقطة متقدما بنقطة واحدة على الهلال حامل اللقب والتعاون في الصراع الخماسي على اللقب.

وتألق الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس النصر في التصدي لأخطر محاولات الشباب صاحب الضيافة وخاصة ضربة كعب من المهاجم البولندي جريجور كريتشوفياك وتسديدة حسين القحطاني القوية في الشوط الأول.

وأهدر هداف الدوري أندرسون تاليسكا أخطر فرص النصر، وأبرزها حين انفرد بالحارس كيم سيونج جيو في الدقيقة 63 لكنه سدد كرة ضعيفة أمسكها الحارس الكوري الجنوبي.

وسجل الشباب هدفا قبل نهاية الوقت بدل الضائع من ضربة رأس الأرجنتيني كريستيان جوانكا، لكنه ألغي للتسلل، وأصيب أوسبينا في ذراعه خلال هذه المحاولة وغادر الملعب باكيا ومحمولا على محفة.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار