الإمارات.. تكريم الفائزين بـ «جائزة زايد للاستدامة 2023»

الإمارات.. تكريم الفائزين بـ «جائزة زايد للاستدامة 2023»

قام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ر\يس دولةالإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين، بتكريم الفائزين العشرة بدورة عام 2023 من "جائزة زايد للاستدامة"، بمشاركة عدد من قادة الدول الصديقة، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي أقيم اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض " أدنيك " تزامناً مع انطلاق فعاليات "أسبوع أبوظبي للاستدامة".

حيث هنأ بن زايد الفائزين بالفئات الخمس من الجائزة، مؤكداً أهمية الدور الذي تؤديه الجائزة كونها منصة عالمية لدعم جهود الاستدامة والعمل الإنساني.

وأكد أن دولة الإمارات تواصل جهودها في إطلاق المبادرات العالمية المهمة الساعية إلى بناء مستقبل أفضل يشمل الجميع في الدولة والعالم، مشيراً إلى أن " جائزة زايد للاستدامة " هي إحدى هذه الجهود من خلال إسهاماتها الفاعلة في توفير الحلول الإنسانية التي تحدث تأثيراً ملموساً في حياة العديد من المجتمعات حول العالم".

وأوضح بن زايد أن " جائزة زايد للاستدامة " نجحت على مدى السنوات الخمس عشرة الماضية، في الإسهام بترسيخ إرث المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان عبر مواصلة مسيرته في مجال العمل الإنساني وتسخير موارد الدولة في خدمة الإنسان حيثما كان، مشيرا إلى أن " جائزة زايد للاستدامة " تعد إحدى المبادرات النوعية على الصعيد العالمي لتكريم المبتكرين ورواد الأعمال والشباب وتسريع جهود التغيير الإيجابي للحفاظ على كوكبنا وتحسين حياة المجتمعات".

أهم الأخبار