تعرف على موعد عرض مسلسل"أزمة منتصف العمر"

تعرف على موعد عرض مسلسل"أزمة منتصف العمر"
أزمة منتصف العمر
تقي عثمان

أعلنت الشركة المنتجة لـ مسلسل أزمة منتصف العمر بطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عن موعد عرضها على أحد المنصات الإلكترونية، من المقرر أن يعرض يوم الخميس المقبل الموافق 26 يناير الجاري.

المسلسل مكون من 15 حلقة، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، وهند عبد الحليم، والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي نفسي رومانسي، حول كريم فهمي الذي يجسد دور طبيب نفسي ويعاني من العديد من الأزمات في حياته، حيث ينفصل عن زوجته ريهام عبد الغفور بسبب إدمانها للمخدرات.

وينتج عن ذلك موت ابنه أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من رنا رئيس لأنها تصغره في السن بحجة أنه سيكون من السهل السيطرة عليها.

في سياق آخر تستكمل الفنانة ريهام عبد الغفور تصوير مسلسلي الأصلي ورشيد لعرضهما فى رمضان 2023، ويشاركها في بطولة مسلسل "رشيد" محمد ممدوح ومن إخراج مي ممدوح، أما مسلسل "الأصلي" كل من منال سلامة، أحمد الشامي، من إخراج أحمد حسن.

أما الفنان كريم فهمي ينتظر عرض فيلم " أنا لحبيبي"في دور العرض ويشاركة في البطولة كل من ياسمين رئيس، وبيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، سوسن بدر، ونادر فؤاد، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

أهم الأخبار