تشيلسي يعلن ضم نونى مادويكى حتى عام 2030

تشيلسي يعلن ضم نونى مادويكى حتى عام 2030
مادويكي
بلال زكي

أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي، مساء الجمعة، عن سادس صفقاته الشتوية، بعد تعاقده مع نوني مادويكي، بعقد لمدة 7 سنوات ونصف السنة، قادما من نادى إيندهوفن الهولندى، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال بيان النادي الإنجليزي: "انضم نوني مادويكي إلى تشيلسي بصفقة دائمة من أيندهوفن، أبرم اللاعب الدولي للشباب في إنجلترا، أحد أكثر المواهب الشابة إثارة في جميع أنحاء أوروبا، عقدًا مدته سبع سنوات ونصف، مع خيار النادي للتمديد لمدة عام آخر، ليختتم انتقاله من كبار اللاعبين في الدوري الهولندي".

وأضاف: "أصبح مادويكي، الجناح الأيمن بالقدم اليسرى، ثاني إضافة لنا هذا الأسبوع حيث يتابع ميخايلو مودريك". وكشف تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة لاعب إيندهوفن الهولندى، كلفت خزينة تشيلسي مبلغ 35 مليون يورو. وقال مادويكي للموقع الرسمي للنادي:"أنا سعيد حقًا بالتوقيع مع أحد أفضل الأندية في العالم في تشيلسي".

وأضاف: "العودة إلى إنجلترا واللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هو حلم بالنسبة لي ولعائلتي ولا أطيق الانتظار للبدء، أنا متحمس لما يخبئه المستقبل لي، ورؤية المالك للمستقبل ولأن أكون في نادٍ كهذا والفوز على أعلى مستوى".

وأصبح مادويكي سادس صفقات تشيلسي خلال الميركاتو الشتوي، بعد كل من جواو فيليكس، ميخايلو مودريك، ديفيد داترو فوفانا، اندري سانتوس وبادياشيل.

أهم الأخبار