شيكابالا ورقة الزمالك الرابحة لحسم قمة الدوري المصري

شيكابالا ورقة الزمالك الرابحة لحسم قمة الدوري المصري
شيكابالا
ماجد عبد الرحيم

لقاء قمة الدوي المصري بين قطبي الكرة الأهلي والزمالك دائما ما يحظى بمتابعة خاصة من الجماهير المصرية والعربية والافريقية لما للفريقين من شعبية جارفة في المنطقة.

ودائما ما يقال أن للقمة حسابات أخرى غير المباريات العادية للفريقين مع منافسيهم في الدوري، لكن من يمتلك أعصابه ويكون أكثر هدوءا هو من يستطيع حسم المباراة.

غير أنه ليس كل لاعب في الفريقين يجيد اللعب في مباراة القمة، لكن دائما ما تتجه الانظار إلى لاعب هنا أو هناك، ولعل ابرز هؤلاء اللاعبين هو محمود عبد الرازق شيكابالا الذي تراهن عليه جماهير الفارس الابيض لحسم القمة

شيكابالا أحد أبرز الأوراق الرابحة لـ جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، وذلك في لقاء الأهلي مساء اليوم السبت بالدوري، سواء دفع به الخواجة البرتغالي أساسيا أو احتفظ بخدماته للدفع به في الشوط الثاني.

ويحالف التوفيق شيكابالا في مواجهاته أمام الأهلي الأخيرة سواء بالدوري أو الكأس أو أفريقيا، فبغض النظر عن نتيجة المباراة أو الفريق الفائز باللقب، إلا أن شيكابالا يجد طريقه دائما إلى التسجيل في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي، الذي يجد نفسه عاجزا في التصدي لقذائف الأباتشي محمود شيكابالا.

وتعول جماهير الزمالك كثيرًا على شيكابالا في الفترة الحالية وذلك من أجل العبور بالفريق من المرحلة الصعبة الحالية التي تشهد نتائج غير جيدة للزمالك بالدوري، فضلًا عن الخروج المفاجئ في الأيام القليلة الماضية من بطولة كأس مصر أمام فريق بيراميدز بركلات الجزاء وذلك في مباراة الدور نصف النهائي ليفقد الزمالك فرصة المحافظة على لقب الكأس الذي حققه في الموسم الماضي.

وحقق الفهد الأسمر صاحب الـ 36 عامًا، العديد من الألقاب مع فريق الزمالك منذ تصعيده من قطاع الناشئين، حيث توج شيكابالا مع الزمالك ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرة، والسوبر الأفريقي مرتين، والسوبر المصري مرتين، والبطولة العربية مرة، والدوري المصري أربع مرات، وكأس مصر 6 مرات.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار