اليوم.. الإسماعيلي يبحث عن طوق نجاة في مواجهة أسوان بالدوري

اليوم.. الإسماعيلي يبحث عن طوق نجاة في مواجهة أسوان بالدوري
نادي الإسماعيلي
بلال زكي

تتوصل اليوم، الإثنين، منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز، بأربع مباريات قوية، يفتتحها فاركو عندما يستضيف إنبي في الثالثة إلا الربع على ملعب ستاد برج العرب، وفي التوقيت ذاته يحل الإسماعيلي ضيفًا على أسوان في ملعب أسوان، وفي السابعة مساءً يلتقي الاتحاد السكندري مع حرس الحدود على ملعب ستاد الإسكندرية، ويستضيف سيراميكا كليوباترا فريق طلائع الجيش على ملعب ستاد القاهرة في ذات التوقيت.

ففي أولى مباريات اليوم، يبحث الإسماعيلي صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط عن الخروج من مأزقه الحالي بمواجهة أسوان صاحب المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

ويدرك أحمد حسام ميدو، المدير الفني للإسماعيلي أنه حال تحقيق الدراويش للانتصار الثاني لهم هذا الموسم، سيترفع رصيد الفريق إلى 11 نقطة، ويحتل بهم المركز الـ 11، وهو ما يعد بداية حقيقة للخروج من دوامة النتائج السلبية، إلا أن طموحات الضيوف ستصطدم بقوة الفريق الأسواني صاحب النتائج الإيجابية مع المدرب أيمن الرمادي.

وفي التوقيت نفسه، يلتقي فاركو الجريح من هزيمته بثلاثية أمام بيراميدز مع إنبي الذي تلقى 3 خسائر متتالية أمام فرق الأهلي وغزل المحلة وفيوتشر، وذلك على ستاد الجيش ببرج العرب.

وسبق أن التقى إنبي صاحب المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط مع فاركو صاحب المركز الـ 13 برصيد 13 نقطة، في 4 مناسبات من قبل، فاز كل منهما في مباراتين.

وفي السابعة مساءً، يحل حرس الحدود صاحب المركز الـ 16 برصيد 11 نقطة ضيفًا على الاتحاد السكندري صاحب المركز السادس برصيد 22 نقطة، وتعود أخر مواجهة بينهما لشهر أغسطس عام 2020، وتعادلا فيها بهدف لكل فريق.

وفي نفس التوقيت وعلى ستاد القاهرة، يستضيف سيراميكا كليوباترا الذي لم يحقق أي انتصار في أخر 3 مواجهات ويحتل المركز العاشر برصيد 16 نقطة، فريق طلائع الجيش الذي لم يحقق أيضًا أي انتصار منذ الأسبوع الأخير في شهر ديسمبر الماضي، مما جعله يحتل المركز الـ 12 برصيد 14 نقطة.

أهم الأخبار