جامعة البحرين تحتفل بتخرج 1075 من حاملي بكالوريوس المحاسبة والتسويق

جامعة البحرين تحتفل بتخرج 1075 من حاملي بكالوريوس المحاسبة والتسويق
وكالات

قامت كلية إدارة الأعمال في جامعة البحرين اليوم الثلاثاء 24-1-2023 بالاحتفال بتخريج 1075 خريجاً وخريجة من حملة درجة البكالوريوس في تخصصي: المحاسبة والتسويق، من أصل 2517 خريجاً وخريجة في كلية إدارة الأعمال.

حيث يشهد حفل تخرج الفوج الرابع والعشرين - الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله - تخريج الطلبة المسجلين فيه من خريجي العام الجامعي 2017/2018م إلى العام الجامعي 2020/2021م.

وقال عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين الأستاذ الدكتور حاتم بن محمود المصري، في كلمة وجهها للخريجين: "لقد بنى آباؤكم المؤسسات التي حملتنا خلال النصف الثاني من القرن العشرين، لقد ضحوا كثيراً، وحلموا كثيراً، وعملوا بجد، وتركوا لنا عالماً أفضل بكثير مما وجدوه". مشيراً إلى أن التحدي الذي يواجهونه لا يختلف كثيراً، وأن الخيارات التي يتخذونها - كبيرة كانت أم صغيرة - في السنوات القليلة المقبلة ستقرر مستقبل مملكتنا وعالمنا، مؤكداً أن الجيل الجديد أفضل من سيضع المملكة على الطريق الصحيح في المستقبل، متمنياً للخريجين مسيرة حياة عملية عنوانها: الصدق في القوة والإخلاص في العمل.

فيما عبَّر الخريجون عن سعادتهم في كلمة ألقاها الخريج أيمن نادر حسن قال فيها: "اليوم قد أنهينا فصلاً رئيساً في مسيرة حياتنا، لنبدأ مسيرة جديدة في ميدان العمل، ولننطلق بكل جد واجتهاد، واضعين نصب أعيننا خدمة هذا الوطن الغالي على نفوسنا، وهي اللحظة الحاسمة التي سنثبت فيها أننا على قدر المسؤولية التي وضعنا فيها".

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار