مذكرة تفاهم بين حمد الطبية وجمعية الهلال الأحمر القطري

مذكرة تفاهم بين حمد الطبية وجمعية الهلال الأحمر القطري
وكالات

أقامت مؤسسة حمد الطبية وجمعية الهلال الأحمر القطري حفل توقيع مذكرة تفاهم في بيت الضيافة بمدينة حمد بن خليفة الطبية.

حيث تهدف الاتفاقية التي وقعها كل من السيد حمد ناصر آل خليفة، رئيس تطوير المرافق الصحية بمؤسسة حمد الطبية، ورئيس خدمات الأعمال بالوكالة، والسيد فيصل محمد العمادي، الرئيس التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر القطري إلى تمويل ودعم مشاريع التحسين على مستوى مؤسسة حمد الطبية التي تجتاز عملية المراجعة والتقييم الدقيقين اللذين أجراهما الهلال الأحمر القطري ومؤسسة حمد الطبية.

كما ستوفر الاتفاقية العديد من فرص التعاون بين المؤسستين، والتي تركز على تنفيذ مشاريع تحسين مؤسسة حمد الطبية التي من شأنها أن تعزز تجربة المريض، وتحسن بيئة رعاية المرضى، وتطور رعاية أفضل للمرضى، كما تعزز رفاهية الموظفين ومشاركتهم.

بدوره، قال السيد حمد آل خليفة إن مذكرة التفاهم هذه صممت من أجل تحقيق الفائدة للمرضى الذين يحتاجون مساعدتنا، لافتاً إلى أن الشراكة مع جمعية الهلال الأحمر القطري تتيح لنا تنفيذ المزيد من مشاريع التحسين والمضي قدماً في خدمة الشركاء بشكل أفضل.

من جهته، أكد السيد فيصل العمادي أن الشراكة المتأصلة ومتعددة الأوجه بين كل من جمعية الهلال الأحمر القطري ومؤسسة حمد الطبية قد أثمرت نجاحاً في الاستجابة لوباء /كوفيد-19/، ضمن جهود منسقة بشكل مثير للإعجاب لخدمات الطوارئ الطبية في الملاعب خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم FIFA قطر 2022.

أهم الأخبار