شركة حديد البحرين تعيّن غابرييلا دي سيلفا فيراو بمنصب مدير عام المواد الخام

شركة حديد البحرين تعيّن غابرييلا دي سيلفا فيراو بمنصب مدير عام المواد الخام

أعلنت شركة فولاذ القابضة، المجموعة المحلية الرائدة في صناعة الحديد والصلب، عن ترقية السيدة غابرييلا دي سيلفا فيراو إلى منصب المدير العام للمواد الخام في شركة حديد البحرين. ويأتي هذا التعيين تماشياً مع توجهات المجموعة الهادفة إلى تمكين المرأة، وتزويدها بفرص نمو متكافئة، وتعزيز حضور المرأة في المناصب القيادية في المجموعة.

بالاعتماد على خبرتها الواسعة التي امتدت لأكثر من أربع سنوات في شركة حديد البحرين، ستعمل السيدة غابرييلا مباشرة مع الرئيس التنفيذي للمجموعة، وستكون مسؤوليتها الرئيسية في إدارة مشتريات وواردات الحديد الخام لمصانع الحبيبات التابعة لصلب البحرين. وتجدر الإشارة إلى أن شركة حديد البحرين تستورد ما يقرب من 12-13 مليون طن من خام الحديد سنويًا من دول العالم الرائدة في إنتاجها، مثل البرازيل وتشيلي وكندا والسويد.

وتعليقًا على هذا التعيين، قال السيد ديليب جورج، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة فولاذ القابضة: “نهنئ الآنسة غابرييلا على تعيينها مديرة عامة للمواد الخام، وهي خطوة تشهد على التزامنا المستمر بتمكين المرأة ودعمها. التقدم في بيئة العمل “. انضمت الآنسة غابرييلا إلى الشركة. في عام 2019، صعدت السلم الوظيفي تدريجيًا من خلال تولي مناصب بارزة في إدارة المواد الخام، ومنذ تعيينها، لعبت غابرييلا دورًا محوريًا خلال المرحلة الانتقالية التي أسفرت عن عام 2022 في تحويل حديد البحرين إلى مورد للحديد عالي الجودة أكاسيد الكريات: تحت قيادة وإشراف السيدة غابرييلا، اشترت إدارة المواد الخام في حديد البحرين أكبر كمية من خام الحديد في تاريخ الشركة، ونحن في المجموعة نتطلع إلى مساهماتها القيمة في المرحلة التالية من تحولنا ونمونا رحلتنا، ونحن على ثقة من أنها ستساهم بشكل إيجابي وفعال في تحقيق تطلعاتنا وتوجهاتنا وأهدافنا الاستراتيجية، ونتمنى لها كل التوفيق في منصبها الجديد “.

تتمتع السيدة غابرييلا بأكثر من عشر سنوات من الخبرة الواسعة في قطاعي الصناعة والتعدين، وهي خبرة اكتسبتها من خلال عملها في عدد من شركات الحديد والتعدين في البرازيل، بالإضافة إلى شغلها مناصب مختلفة في شركة حديد البحرين. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في هندسة التعدين من جامعة ميناس جيرايس الفيدرالية، وكذلك درجة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد Fundocao Dom Cabral في البرازيل

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار