إلهام شاهين تعلق على فيلم «بنات صابرة»

إلهام شاهين تعلق على فيلم «بنات صابرة»

تعيش الفنانة المصرية إلهام شاهين حالة من النشاط الفنى، حاليًا من خلال التحضير لتصوير عمل سينمائى وآخر درامى يمثلان عودة قوية للنجمة الكبيرة بعد فترة غياب عن جمهورها.

حيث أشارت الفنانة إلهام شاهين، إلى أنها تحضر للعودة للسينما من خلال الفيلم السينمائى "بنات صابرة" والذى يناقش موضوعات مهمة ومن بينها "زواج القاصرات" ليكون بمثابة عودة قوية لها فى مجال السينما، لافتة إلى أن العمل يعد بمثابة مفاجأة للجمهور فى موضوعه وأحداثه، ويمثل توعية للأهالى والفتيات، معربة عن أملها فى أن يحقق الفيلم نجاحا جماهيريا عند طرحه فى دور العرض السينمائى.

ونوهت بأن الفيلم يشاركها فى بطولته مجموعة من النجوم من بينهم الفنانات وفاء عامر، هالة صدقى وبشرى إلى جانب مجموعة من الشباب، والعمل مستوحى مما تناوله كتاب "أعداء مصر الخمسة" من تحديات تواجهها مصر نتيجة تراكم العديد من الأزمات المجتمعية.

وعن الدراما، لفتت إلهام شاهين إلى أنها تحضر أيضا لعمل درامى جديد بعنوان "أمل حياتى"، وينتمى لنوعية المسلسلات التى تدور أحداثها فى 30 حلقة، ومن المقرر أن تخوض به سباق الدراما الرمضانى 2022، مشيرة إلى أن اسم المسلسل مازال مؤقتا، ولم يتفق صناع العمل على اسمه النهائى حتى الآن، رافضة الكشف عن المزيد من التفاصيل حول العمل أو عن أبطاله خاصة انه مازال فى التحضيرات الأولية.

وأشارت إلى أنها تعكف حاليًا على قراءة مجموعة من السيناريوهات لأعمال درامية وسينمائية أخرى للمفاضلة بينها، وأنها ستحسم أمر مشاركاتها فيها خلال الفترة المقبلة.

أهم الأخبار