خلال "جيتكس".. "إيرباص" توقع اتفاقية استراتيجية مع إشارة للاتصالات والحلول الأمنية

خلال "جيتكس".. "إيرباص" توقع اتفاقية استراتيجية مع إشارة للاتصالات والحلول الأمنية

كشفت "إيرباص" في ختام مشاركتها في جيتكس غلوبال 2021 عن توقيع اتفاقية مع إشارة للاتصالات والحلول الأمنية يتعاون بموجبها الطرفان لنشر منصة "تاكتيلون آغنت" للتواصل والتعاون في جميع أنحاء دبي لدعم عمليات الحكومة وجهود الأمن والسلامة العامة في الإمارة.

حيث تتيح المذكرة للمؤسسات المعنية استخدام تراخيص "تاكتيلون آغنت" التي تمنحهم إمكانية الوصول إلى الميزات المتكاملة بما في ذلك خدمات الاتصالات الصوتية والمراسلات الفورية واتصالات الفيديو وتحديد الموقع ومكالمات الطوارئ.

ويستفيد موظفو قطاع السلامة العامة وفرق الاستجابة الأولية مثل شرطة دبي ومراكز الإسعاف وقوات الدفاع المدني بالإضافة إلى مؤسسات النقل والمرافق والمؤسسات الصناعية والشركا الخاصة وغيرها من مخطط نشر منصة "تاكتيلون آغنت" التي تعمل على الأجهزة الذكية القياسية والمعززة.

وتعد "تاكتيلون آغنت" أداة تعاونية للمستخدمين في مجال الأعمال والمهام الحرجة حيث توفر بيئة عمل هجينة تتيح لمستخدمي أجهزة "تيترا" وشبكات التطور طويل الأمد "LTE" التنسيق مع أعضاء فريقهم باستخدام البنية التحتية للاتصالات والأجهزة الذكية المتوفرة لديهم كما توفر للمستخدمين تجربة لتعزيز الوعي بالظروف المحيطة بفضل الحلول المتكاملة لمركز التحكم.

وأظهر الطرفان من خلال الالتزام بتنفيذ بنود هذه الاتفاقية قدراتهما على المساهمة في مبادرات وجهود التحول الرقمي في دبي لتصبح أذكى مدينة في العالم.

أهم الأخبار