حذف أغانى آمال ماهر من تطبيق «أنغامي» بشكل مفاجئ يُثير جدلا على السوشيال ميديا

حذف أغانى آمال ماهر من تطبيق «أنغامي» بشكل مفاجئ يُثير جدلا على السوشيال ميديا
امال ماهر
تقي عثمان

فوجئ جمهور ومحبي المطربة آمال ماهر خلال الساعات الماضية، بحذف جميع أغانيها دون أي سابق إنذار من تطبيق الأغاني الشهير "أنغامي".

وفور حذف الأغاني، تساءل عدد كبير من جمهورها حول سبب الحذف بشكل مفاجئ، إذ نشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور تظهر حذف جميع أغاني آمال من تطبيق "أنغامي"، كما أن حسابها عبر التطبيق لم يعد موجودًا أيضًا.

وهو ما تسبب في حيرة جمهورها وكل محبي النجمة بمصر والوطن العربي، إذ أعربوا عن دهشتهم من حذف أغانيها، وطالبوا بالكشف عن السبب وراء ذلك.

ولا توجد أي معلومات حتى الآن وراء حذف أغاني أمال ماهر من تطبيق "أنغامي"، ولم تعلق الجهة المسئولة عن التطبيق عن سبب حذفها.

وهى ليست المرة الأولى، فقد فوجئ جمهور آمال خلال الفترة الماضية، بغلق قناتها الرسمية بشكل مفاجئ عبر الـ"يوتيوب"، إلى أن عادت مرة أخرى وعليها جميع أغانيها.

وكانت قد كشفت آمال ماهر، قبل ذلك عن العديد من الأمور التي تخص حياتها الشخصية، وعلاقتها بنجلها الوحيد عمر، وذلك من خلال ردها على أسئلة متابعيها عبر خاصية "الاستوري" على صفحتها بـ"إنستجرام".

وردت أمال ماهر، سؤال أحد متابعيها والذي قال لها فيها: "كلمينا شوية عن نفسك وعيلتك والجانب الخفي من حياتك"، وأجابت الفنانة قائلة: "مش خفي ولا حاجة، عندي أخ أصغر مني وأخ أكبر مني، وابني ووالدتي وأولاد أخويا ومرات أخويا ربنا يخليهم ليا".

وردا على سؤال آخر يخص ابنها عمر وعمره، قالت: "عمر عنده 18، وأنا خلفته وأنا عندي 18، وطبعا بحس إنه كل حاجة في حياتي".

وحول الأماكن التي تفضل أن تقضي بها عطلتها الصيفية، قالت: "في مصر طبعا الغردقة والعين السخنة والساحل".

وعن أكلتها المفضلة، قالت: "أنا أكلي معظمه صحي، مكرونة بيضا، steam rice، فراخ مشوية"، كما كشفت عن آخر الأعمال التركية التي شاهدتها، وأكدت أنه كان مسلسل "الحفرة".

وكانت قد ظهرت الفنانة أمال ماهر، مع ابنها عمر في كواليس حفلها الأخير التي أحيته في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، وحملها نجلها على ذراعيه بعدما صار شابا، في صورة لقت انتشارا واسعا فور نشرها بدقائق قليلة.

وجدير بالذكر أن ابن آمال ماهر «عمر» انجبته من طليقها الأول الملحن محمد ضياء، التي انفصلت عنه منذ نعومة أظافر عمر، ولكن عمر لم يظهر معها كثير إلا في مرات معدودة، يبلغ عمره حاليا ما يقرب من 18 عاما.

أهم الأخبار