14 نوفمبر.. إنطلاق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

14 نوفمبر.. إنطلاق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو
. بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو تنطلق 14 نوفمبر

تحت رعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. تنطلق بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بدورتها الثالثة عشرة، خلال الفترة من 14 إلى 19 نوفمبر المقبل في جوجيتسو أرينا، بمدينة زايد الرياضية.

وتحظى رياضة الجوجيتسو في الإمارات بدعم كبير من القيادة الرشيدة، ومن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لما تنطوي عليها من قيم نبيلة تنسجم مع قيم المجتمع الإماراتي، وكذلك لأهدافها الإستراتيجية المميزة وعلى رأسها بناء جيل رياضي قوي يتمتع بالقوة والانضباط والصبر والتحمل والشجاعة والأخلاق الرفيعة، حيث رسخت أبوظبي بفضل دعم سموه مكانتها المرموقة عاصمة عالمية للعبة.

ورفع عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو بهذه المناسبة أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لرعايته للنسخة الثالثة عشرة من البطولة العالمية للمحترفين، مؤكدا أن المكانة المرموقة التي وصلت إليها رياضة الجوجيتسو في الإمارات لم تكن لتتحقق دون هذا الدعم الكريم من القيادة الرشيدة التي احتضنت ورعت الرياضة على امتداد مسيرتها.

حيث أكد الهاشمي إلى أنه بفضل الدعم الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لرياضة الجوجيتسو، باتت أبوظبي مصنعا للأبطال، حيث تشهد كل عام صعود أجيال جديدة من نجوم اللعبة الذين يدركون حجم المسؤولية في تمثيل دولة الإمارات بأفضل صورة، مشيرا إلى أن أبطال الإمارات على أهبة الاستعداد لخوض غمار المنافسات في البطولة وحصد الميداليات والإنجازات.

أهم الأخبار