الحكومة المصرية تنفي تأجيل استئناف الدراسة

الحكومة المصرية تنفي تأجيل استئناف الدراسة
أيمن عاشور وزير التعليم العالي المصري
ناهد علي

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري ما انتشر من أنباء بشأن صدور قرار بتأجيل استئناف الفصل الدراسي الثاني (2023/2022) بكافة المدارس على مستوى الجمهورية.

وأوضح المركز الإعلامي - في بيان مصري - أنه قام بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتأجيل استئناف الفصل الدراسي الثاني (2023/2022) بكافة المدارس على مستوى الجمهورية، وأنه لم يتم إصدار أية قرارات بهذا الشأن

وشددت على استئناف الدراسة بالفصل الدراسي الثاني في مواعيدها المحددة وفقاً للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي (2023/2022)، والتي من المقرر أن تبدأ في 11 فبراير 2023 دون تأجيل.. مناشدةً جميع الطلاب عدم الانسياق وراء مثل تلك الأخبار المغلوطة، مع استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وناشد المركز الإعلامي وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور، وفي حالة وجود أي شكاوى أو استفسارات يرجى الدخول على الموقع الإلكتروني للوزارة (moe.gov.eg).

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي

تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار