هالة صدقي: أنصح كل فنان بعمل أي مشروع بجانب الفن

هالة صدقي: أنصح كل فنان بعمل أي مشروع بجانب الفن
هالة صدقي
تقي عثمان

كشفت الفنانة هالة صدقي تفاصيل تجربتها مع الإنتاج الفني، وذلك خلال ندوتها اليوم التي أقيمت على هامش تكريمها من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

حيث قالت: “حاولت وكان في وقت الثورة وكان صعب أوي وبعض القنوات اشترت المسلسل وبعدين توقفوا، وأذكر أنه إنسان كبير وعظيم المهندس أسامة الشيخ هو من الناس اللي وقفوا معايا وساعدوني ودخل شريك معايا في الإنتاج لاظن تقريبا الإنتاج توقف في وقتها وكانت الحرب على الفن بشكل واضح وصريح”.

ومن ناحية أخرى، كشفت هالة صدقي عن رأيها في اتجاه عدد كبير من النجوم إلى مشروعات أخرى بجانب الفن، حيث قالت: “الكافيهات مهمة ومهمة أوي، وأنا بعمل كافيه دلوقتي لأنه الحكاية اختلفت فيه صفحة اتقلبت والحقيقة لما بيجيلي حد من أصحابي بيقولي أنه عايز يدخل المعهد بنصحه أنه لا، واو ولادي هقولهم لا لأنه أنا مليش مستقبل مليش ضمان ولا تأمين ولا معاش ”.

وتابعت: “الفنان عامل زي لاعيب الكورة اللي هو لو اتخبط خبطة حياته خلاص خلصت واتدمرت، وأنا بشفق جدا على كل زملائي لأنه الفنان بيبقى عنده عزة نفس وكرامة، وبنصح أي فنان يعمل أي مشروع غير الفن”.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هالة صدقي في الدراما مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول فاتن الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

أهم الأخبار