مذيعة مصرية تخضع لجراحة عاجلة بسبب بعوضة

مذيعة مصرية تخضع لجراحة عاجلة بسبب بعوضة
خلود زهران
نهاد مقلد

كشفت المذيعة المصرية، خلود زهران، أنها خضعت لعملية جراحية عاجلة بعد إصابتها بالبكتيريا نتيجة تمزق وتليف الأنسجة، بسبب لدغة البعوض، لم أتخيل أبدًا أن البكتيريا التي تصيبني ستجعلني تخضع لعملية جراحية ويطلب مني الطبيب أن أمسك بك

وقالت زهران في منشور على حسابها الشخصي على فيسبوك: “لم أتخيل أبدًا أن جرثومة يمكن أن تجعلني أخضع لعملية جراحية، ويخبرني الطبيب أننا سنلحق بك! فقدان الأنسجة”.

وأوضحت مذيعة قناة “إكسترا نيوز” المصرية أنها تعرضت لعضة “بعوضة” أثناء تواجدها في اليونان مع ابنتها، مما تسبب في حدوث خراج أهملته، مشيرة إلى أن إهمالها لإصابتها تسبب في مضاعفات خطيرة.

وأشارت إلى أنها سهلت الأمر في البداية ولم تذهب إلى الطبيب، وكذلك لم يتم صرف المضادات الحيوية في اليونان دون وصفة طبية، الأمر الذي أدى إلى تفاقم الأمر.

ولفتت وسائل إعلام مصرية إلى أنها اكتشفت أنها مصابة بتليف وتمزق عميق في قدمها، بعد عودتها إلى مصر، أثناء الجراحة العاجلة.

وأوضحت: “عندما عدت إلى مصر، نما الخراج قليلاً، وكان هناك ألم شديد.دخلت المستشفى وبعد العملية أخبرني الطبيب بوجود تمزق وتليف في الأنسجة بعمق كبير! ”

واختتمت وسائل الإعلام المصرية بتقديم النصح بقولها: “في الختام، لا تهمل نفسك وصحتك، حتى لو كنت تعتقد أن الأمر بسيط أثناء سفرك. خذ معك جميع الأدوية والاحتياطات”.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار