علا غانم تتصدر تريند جوجل مصر والسعودية

علا غانم تتصدر تريند جوجل مصر والسعودية
علا غانم

تصدر اسم الفنانة علا غانم تريند محرك البحث "جوجل" بمصر والسعودية، وذلك بعدما استغاثت أمس برئيس الجمهورية، وبالدكتورة مايا مرسي، رئيسة المركز القومي للمرأة، بسبب تعرضها للضرب والطرد من منزلها على يد زوجها.

وكشفت علا غانم، عن تفاصيل الإعتداء الذي تعرضت له يوم الجمعة الماضية، حيث قالت أنها تعرضت لهجوم عنيف من قبل بلطجية وذلك بطلب من زوجها الذي رفعت دعوى خلع ضده، مشيرة إلى أن الشرطة طمأنتها بأن الأمور تحت السيطرة عندما وصلت إلى مكان الحادث.

وقالت علا غانم خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، الذي تم عرضة علي قناة MBC مصر، "مساء الاثنين، أن الشرطة طلبت منها وزوجها أن يتوجها إلى القسم، من أجل الإدلاء بإفادتهما بشأن حادث الاقتحام".

وذكرت أن زوجها اقتحم الفيلا بمساعدة مجموعة من الأشخاص يصل عددهم إلى 18 وبعض السيارات، قائلة إنها فوجئت باختفاء الأشخاص الذين ضربوها وأهانوها، بمجرد وصول الشرطة لموقع الحادث.

وروت أنها طلبت من ضباط الشرطة التحفظ على الشوم التي استخدمها زوجها ومرافقوه لضرب الحراس وأمها، أثناء تواجدهم داخل الفيلا، لافتة إلى أنها فوجئت لاتهامها بحيازة تلك الأسلحة البيضاء أثناء التواجد داخل القسم.

للمزيد: موقع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار