كولر يوضح كيف سيمنع خطورة فينيسيوس في مباراة الأهلي وريال مدريد

كولر يوضح كيف سيمنع خطورة فينيسيوس في مباراة الأهلي وريال مدريد
مارسيل كولر
بلال زكي

شرح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مارسيل كولر، كيف يمنع خطورة فينيسيوس جونيور في مباراة ريال مدريد في الدور نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية 2022 في المغرب.

ويستعد الأهلي وريال مدريد لمباراة قوية وصعبة يوم غدًا الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "مولاي عبد الله" بمدينة "الرباط" بقيادة الحكم الأوروجواياني الدولي، أندريس موتانيني.

وفي سؤال خاص لصحيفة "ماركا" الإسبانية في مؤتمر كولر عن كيفية منع خطورة فينسيسوس في مباراة الغد، قال: "نحن نعلم نقاط قوته جيدًا، نعرف أنه سريع جدًا".

وتابع مدرب الأهلي: "لهذا السبب، سيكون من المهم جدًا أن نضع له مراقبة لصيقة من بعض اللاعبين، يجب أن نحرص على إعطاء تعليمات للجناح بمساعدة الظهير للحد من خطورة فينيسيوس بالرجوع إلى الخلف في هجمات ريال مدريد".

وأضاف في النهاية: "أعتقد أنه بهذه الطريقة سننجح في منعه لأنه يجيد المراوغة والمواجهات الفردية مع المدافعين وسنبذل كل جهدنا لإيقاف فينيسيوس، بالطبع".

ويمتلك الأهلي في مركز الظهير الأيمن المواجه لجناح ريال مدريد البرازيلي، كلًا من محمد هاني وخالد عبد الفتاح بينما في مركز الجناح الأيمن أكثر من لاعب مثل حسين الشحات وبيرسي تاو وربما محمود عبد المنعم كهربا بعد شفائه من الإصابة بإجهاد عضلي بعد مباراة سياتل ساوندرز الماضية.

أهم الأخبار