أسامة الهادى: شخصيتي في "وبينا معاد"مستفزة وأتمنى جزءا ثانيا للمسلسل

أسامة الهادى: شخصيتي في "وبينا معاد"مستفزة وأتمنى جزءا ثانيا للمسلسل
اسامة الهادي
محمد فرج

قال الفنان أسامة الهادي إن أول حاجة شدتني في مسلسل"وبينا ميعاد" إن الورق غني جدا بعيدا عن شخصية طاهر، والأستاذ هاني كمال المؤلف أرسل لي في البداية 7 حلقات ثم كلمته وقلت له أنا عايز أعرف باقي الأحداث دلوقتي، القصة كانت عظيمة".

وعن أكثر شخصية يتمني تقديمها قال: في شخصيتي شدني إن طاهر بيغني وموسيقي وكان تحدي رائع بالنسبة لي، وكان عندي المراهنة أنني أستمتع بالشخصية"، متابعا: "وأنا بقرأ الورق شعرت أن طاهر شخصية مستفزة، وهي تشبه بعض الصفات في شقيقي، وأنا بحب أخذ الحاجات من الحقيقة حتى أنني قلت له تعالا من المنصورة، لكي يظل بجانبي في القاهرة وأستمد منه الصفات التي أظهرتها في المسلسل".

اسامة الهادي

وأشار "الهادي" أنه يتمنى يكون فيه جزء ثان من العمل، مضيفا: "ولكن مفيش عندي معلومة الحقيقة، والمخرج هاني كمال كان عنده ثقة فيّ من أول يوم لكي أفهم المطلوب وأنفذ الورق بشكل كويس وأدّعي أني نفذت هذا الأمر، وهو دائما كان يمنحني طاقة ثقة، وقال لي دي فرصة كبيرة جدا وخلي بالك، وكان عاوز يفهمني إحنا داخلين على إيه".

اسامة الهادي

وبينا ميعاد بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني.

أهم الأخبار