الإمارات و تركمانستان تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين

الإمارات و تركمانستان تبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين
وكالات

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم في قصر الشاطئ قربان قولي بردي محمدوف رئيس مجلس الشيوخ " أب الأمة " في جمهورية تركمانستان الذي يقوم بزيارة عمل إلى الدولة.

ورحب سموه بزيارة رئيس مجلس الشيوخ إلى دولة الإمارات والذي قدم إلى سموه في بداية اللقاء.. التعازي في وفاة الشيخة مريم بنت عبد الله بن سليم الفلاسي وإلى عائلتها سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وبحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وقربان قولي بيردي محمدوف علاقات الصداقة الوثيقة التي تجمع البلدين ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك وفرص تنميته إلى آفاق أرحب تخدم مصالحهما المتبادلة.. وذلك في إطار الرؤية المشتركة للبلدين بشأن تعاونهما وأولويات تحقيق التنمية والازدهار لشعبيهما الصديقين.

حضر اللقاء.. سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة وسعادة محمد سيف السويدي، مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية

أهم الأخبار