اتفاقية تعاون بين الإمارات وجورجيا لتبادل الخبرات والمعارف

اتفاقية تعاون بين الإمارات وجورجيا لتبادل الخبرات والمعارف
وكالات

وقّعت حكومتا دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة جورجيا اتفاقية تعاون ثنائي في مجالات التطوير وتحديث الإدارة الحكومية، وذلك ضمن شراكات برنامج التبادل المعرفي الحكومي، وعبر منصة القمة العالمية للحكومات التي انطلقت اليوم في دبي وتستمر حتى 15 فبراير الحالي بمشاركة أكثر من 10 آلاف من رجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين وقادة الفكر والخبراء العالميين الأبرز في العالم.

ويهدف التعاون إلى تعزيز القدرات الحكومية في جورجيا وتزويدها بأحدث الأدوات المستقبلية وبناء قدرات الكوادر البشرية وتمكينها في مختلف مجالات العمل الحكومي، بالاستفادة من تجربة دولة الإمارات الناجحة في التطوير الحكومي من خلال تبادل المعارف والخبرات والنماذج التطويرية لترسيخ أسس حكومات المستقبل وتحسين حياة الناس.

حيث حضر توقيع الاتفاقية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي.

وقام بتوقيع الاتفاقية محمد بن عبد الله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس مؤسسة القمة العالمية للحكومات، ومعالي ريفاز جافليدزي، رئيس إدارة حكومة جورجيا.

أهم الأخبار