اتفاقية شراكة بين بنك الرياض ونادي الهلال السعودي

اتفاقية شراكة بين بنك الرياض ونادي الهلال السعودي
وكالات

وقع بنك الرياض اتفاقية شراكة مع نادي الهلال، يقوم بمقتضاها البنك برعاية منظومة نادي الهلال " فرق كرة القدم وفئاتها السنية (الرجالية والنسائية)، فرق كرة الطائرة والسلة، أكاديميات نادي الهلال، المؤسسة الخيرية “، وتعد الاتفاقية بين البنك والنادي، الأولى من نوعها على مستوى القطاع المصرفي، وتأتي في إطار دعم القطاع الرياضي السعودي، ورعاية مؤسساته، حتى يحقق القطاع تطلعات رؤية 2030، في أن يكون أحد القطاعات الداعمة للاقتصاد.بالإضافة إلى ابتكار الحلول التمويلية التي تلبي طموحات وتوقعات الجمهور الرياضي.

حيث وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي طارق بن عبد الرحمن السدحان الرئيس التنفيذي لبنك الرياض، ورئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي سعادة الأستاذ فهد بن سعد بن نافل، وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي والإدارة التنفيذية من الجانبين.

وعبر السدحان عن سعادته لتوقيع اتفاقية الرعاية مع نادي الهلال. وقال "الاتفاقية تدعم توجهات رؤية المملكة الطموحة، التي أطلقها سمو ولي العهد، من أجل صناعة رياضة متنوعة وشاملة، وترسخ لقيم ومفاهيم الشراكة بين القطاعين كأحد أهم محاور التنمية المستدامة تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030، وتأتي الرعاية دعمًا لاستراتيجية الرياضة من خلال تعزيز استدامة الأندية وتمكينها لتحقيق إنجازات رياضية نوعية، في المحافل الإقليمية والدولية".

أهم الأخبار