منتخب عمان للشباب يجدد مواجهة المنتخب القطري في معسكره بالدوحة

منتخب عمان للشباب يجدد مواجهة المنتخب القطري في معسكره بالدوحة
عمان للشباب
بلال زكي

يجدد منتخب عمان الوطني للشباب مساء غد الخميس، المواجهة مع المنتخب القطري في الدوحة على ملعب أكاديمية أسباير 4، في إطار استعدادات المنتخبات لنهائيات كأس أمم آسيا تحت 20 سنة، والتي ستقام في أوزبكستان ابتداء من. من 1 إلى 18 مارس. وشهد اللقاء الأول بين الفريقين، الذي عقد مساء الاثنين الماضي، خسارة كبيرة وغير متوقعة للأحمر بستة أهداف مقابل هدف واحد، وهي أكبر خسارة يواجهها الفريق في مسيرة الأرقام رغم حقيقة ذلك. أنها لعبت مباريات ودية مع فرق قوية مثل إيران.

فتحت هذه الخسارة الباب أمام العديد من التساؤلات حول تقدم استعدادات الأحمر نحو مشاركته الثالثة في تاريخه في نهائيات كأس الاتحاد الآسيوي للشباب بعد نسختي 2000 و 2014، لذلك يأمل في تغيير البوصلة في لقاء الخميس واستعادة الثقة من قبل. المعركة الآسيوية.

وشارك في المباراة الأولى 21 لاعباً من المنتخب الوطني، وكان اللاعب الوحيد الذي أتم 90 دقيقة هو ناصر الصقري.

وسيواصل المنتخب الوطني معسكره في الدوحة حتى 19 فبراير، حيث يغادر المنتخب إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، بهدف التعود على الطقس البارد الذي يغطي جميع مناطق آسيا الوسطى. وستلعب مباراة ودية يوم 11 فبراير أمام المنتخب الأوزبكي مضيف البطولة، وهي مباراة يغلق فيها الجهاز الفني ملف المواجهات التمهيدية، وتلعب أوزبكستان في المجموعة الأولى بجانب العراق وسوريا. وإندونيسيا.

ومنذ التأهل إلى النهائيات في سبتمبر الماضي، خاض المنتخب الوطني خمس مباريات تحضيرية ودية حتى الآن، بينها مباراتان ضد الإمارات وإيران، ومواجهة واحدة ضد المنتخب الصيني في دبي، بالإضافة إلى مباراة قطر الاثنين الماضي.

وتقام مباريات النهائيات الآسيوية على ثلاثة ملاعب في طشقند وهي ملعب لوكوموتيف وملعب جار وملعب ميليا. كما تستضيف ملعب الاستقلال في فرغانة، التي تبعد 420 كلم عن العاصمة طشقند.وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الأربعة الأولى إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في إندونيسيا. من 20 مايو حتى 11 يونيو.

أهم الأخبار