البحرين ترسل شحنة مساعدات إغاثية لمتضرري الزلزال في تركيا

البحرين ترسل شحنة مساعدات إغاثية لمتضرري الزلزال في تركيا
وكالات

تنفيذًا للتوجيهات الملكية السامية للملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البحرين بتقديم مساعدات إنسانية إغاثية عاجلة إلى الدول المتضررة من الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا، وذلك للمساعدة في تقديم العون اللازم لضحايا الزلزال من خلال المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وبمتابعة حثيثة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس اللجنة الوطنية لدعم ضحايا الزلزال في تركيا وسوريا.

حيث استقبلت سفارة مملكة البحرين لدى الجمهورية التركية، الدكتور مصطفى السيد، الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وذلك لتقديم شحنة المساعدات البحرينية الأولى.

وبهذه المناسبة أشاد الدكتور إبراهيم يوسف العبد الله، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية التركية بالتوجيهات الملكية السامية والتي تأتي ضمن مساعي جلالته الإنسانية في دعم الشعوب الشقيقة والصديقة في مختلف الظروف الإنسانية، مشيرًا إلى أن شحنة المساعدات البحرينية الأولى جاءت تلبيةً لتلك التوجيهات، لإغاثة المنكوبين وتقديم المساعدة ومد يد العون لكافة المتضررين من الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا.

والجدير بالذكر بأن شحنة المساعدات الإغاثية العاجلة تحوي مواد طبية وغذائية وإغاثية متنوعة، حيث نسقت السفارة مع الجانب التركي لتحديد تلك الاحتياجات والتي قامت بتلبيتها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.

أهم الأخبار