باتشيكو يشيد بلاعبيه وينتقد غربال بعد تعادل بيراميدز وفيوتشر في الكونفيدرالية

باتشيكو يشيد بلاعبيه وينتقد غربال بعد تعادل بيراميدز وفيوتشر في الكونفيدرالية
بيراميدز

أشاد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، بأداء لاعبي فريقه رغم التعادل مع فيوتشر بهدف لمثله، في مباراة مصرية خالصة في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية).

وقال باتشيكو في مؤتمر صحفي اليوم الأحد، إن المباراة أمام فيوتشر كانت صعبة وأمام فريق قوي ومتجانس، مشيرا إلى أن اللقاءات بين الفريقين دائما ما تكون صعبة.

وأضاف أن فريقه كان يستحق الفوز والحصول على الثلاث نقاط لأنه كان الأفضل في كل شيء والأكثر خطورة وشكلت هجماته الكثير من الخطورة على مرمى فيوتشر دون ترجمة ذلك إلى أهداف.

وأوضح أن أرضية ملعب السلام الذي استضاف المباراة، لم تكن في أفضل حالاتها وليست على المستوى المطلوب، الأمر الذي جعل الأمور صعبة على لعبيه ولاعبي المنافس، كما أكد أن الجزائري مصطفي غربال حكم المباراة لم يكن في قمة تركيزه وكانت هناك أخطاء واضحة، ولم يساعد على أن تتحرك الكرة بالصورة المطلوبة، وترك الفرصة لإضاعة الوقت، على حد تعبيره.

ويحتل بيراميدز صدارة المجموعة الثالثة برصيد نقطتين، بفارق الأهداف عن فيوتشر صاحب المركز الثاني، في انتظار ما ستسفر عنه المواجهة الأخرى في المجموعة، والتي تجمع الجيش الملكي المغربي وضيفه أسكو كارا التوجولي.

أهم الأخبار