شنايدر إلكتريك تطلق سلسلة جديدة من القواطع في السوق المصري بعد نجاحها عالميا

شنايدر إلكتريك تطلق سلسلة جديدة من القواطع في السوق المصري بعد نجاحها عالميا
نجلاء كمال

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكّم الآلي، مؤخرًا عن إطلاق سلسلة جديدة من القواطع المقولبة، والمتمثلة في قواطع GoPact MCCB في السوق المصري بعد إطلاقه في الأسواق العالمية.

يأتي الإطلاق خلال فعالية اقامتها الشركة بالقاهرة بحضور قيادات شنايدر إلكتريك شمال شرق أفريقيا والمشرق العربي وعدد من عملاء الشركة وتجار التجزئة والموزعين والمتخصصين في القطاع.

يصف روهان كيلكار-نائب الرئيس التنفيذي لقطاع منتجات الطاقة في شنايدر إلكتريك، القواطع الكهربائية الجديدة بالكفاءة من حيث التكاليف والبساطة من حيث المكونات الكهربائية، كما توفر قواطع GoPact من شنايدر إلكتريك أعلى معدلات الكفاءة في الأداء والبساطة في التشغيل، مع ضمان الجودة والإتاحة.

القواطع الجديدة من شنايدر إلكتريك تتميز بأدائها الفائق وأسعارها الاقتصادية التنافسية وإنّ استكمال الأعمال بسهولة وبتكاليف اقتصادية يمثل أهم العوامل التي يركز عليها شركاء شنايدر إلكتريك، خاصة مُصنّعي اللوحات الكهربائية، وهو ما يتيح لهم ميزة تنافسية في الأسواق التي يعملون بها. ولذلك طرحت شنايدر إلكتريك سلسلة قواطع GoPact MCCB الجديدة، والتي تتيح للمتخصصين في قطاع التركيبات واللوحات الكهربائية سرعة الاختيار ودقة التصنيع. تغطي هذه القواطع نطاق واسع من شدة التيار للشبكات حتى 800 أمبير، وهو ما يجعلها مناسبة تمامًا لعدد هائل من التطبيقات المتنوعة. تتمتع هذه السلسلة الجديدة من القواطع الكهربائية أيضًا بأعلى معايير الجودة والضمان والإتاحة العالمية الموثوقة من شنايدر إلكتريك، عن طريق توافر المنتج لدى قناة التوزيع المحلية لمنتجات الشركة، بالإضافة لقنوات البيع والتجارة الالكترونية المعتمدة.

أهم الأخبار