مصطفى كامل يعلن تعرضه لإصابة في اليد: دعواتكم

مصطفى كامل يعلن تعرضه لإصابة في اليد: دعواتكم
مصطفي
تقي عثمان

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تعرضه لإصابة في اليد، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

حيث نشر كامل صورة ليده المصابة، وعلق عليها قائلًا: "قدر الله وماشاء فعل، الحمد لله في السراء والضراء، اللهم أنت الشافي، اللهم أنت الصاحب في السفر أعود بإذن الله غدًا لاستكمال الآشعة والعلاج، دعواتكم".

ومن ناحية أخرى، نشبت أزمة قوية بين الناقد الفني طارق الشناوي والفنان مصطفى كامل، وذلك عندما طالب الأول تحويل نقيب المهن الموسيقية للتحقيق بسبب إهانته لـ أعضاء نقابة الموسيقيين وجموع الفنانين واتهمه بهتك عرضهم.

فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: نقيب الموسيقيين مصطفي كامل يهين اعضاء النقابة الذين وضعوه علي الكرسي عندما قال أن اكثر من نصفهم لو حللوا دماءهم لاكتشفنا أنهم مدمنو مخدرات مفروض أن يسارع أعضاء الجمعية العمومية بإحالة نقيبهم للتحقيق فورا".

وتابع: "هذا هو اقل ما يمكن ان يحدث لنقيب مؤتمن علي اعراض عدة الاف من فناني مصر فنكتشف انه هو الذي يفضحهم وينتهك شرفهم وبلا اي دليل.. مصطفى لا يدرك حتى الان ان ما يجوز تداوله في جلسة خاصة لا يمكن ذيوعه علي الملأ امام الكاميرا انها في نهاية الامر خيبة بالويبة.

أهم الأخبار