الإمارات.. "صحة" تنجح فى علاج العديد من الحالات المصابة بالسكتة الدماغية

الإمارات.. "صحة" تنجح فى علاج العديد من الحالات المصابة بالسكتة الدماغية

توفر شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" أكبر شبكة للرعاية الصحية في الدولة.. رعاية عالية المستوى للمصابين بالسكتة الدماغية على أيدي فرق طبية مؤهلة تأهيلاً عالياً وذات خبرات عميقة وبمساعدة تقنيات متطورة.

حيث نجحت بعلاج العديد من الحالات المصابة بالسكتة الدماغية ووفرت لها العلاج اللازم حسب الحالة المرضية، وعاد المرضى لممارسة حياتهم الطبيعية بعد تلقيهم للرعاية الصحية وفقاً لأعلى المعايير العالمية وبالإستفادة من تقنيات الذكاء الإصطناعي.

وقال الدكتور جمال الدين القطيش رئيس قسم الأشعة واستشاري الأشعة التداخلية والجلطات الدماغية في مستشفى "توام".. " نفخر في شركة صحة بتوفر القسطرة الدماغية بواسطة الأشعة التداخلية والتي تعد من التقنيات المتطورة لمعالجة الجلطات الدماغية الحادة".

وأضاف إن هذا الإجراء ضروري وأثبت فعاليته في علاج السكتات الدماغية لأن العلاج التقليدي للجلطات الدماغية عبر اعطاء أدوية حالة للجلطة لا يفيد في كل الحالات وعلى سبيل المثال إذا وصل المريض متأخراً بعد الأعراض بثلاث ساعات أو جاء المريض بعد جلطة دماغية أثناء النوم فلا يمكن علاجه بالأدوية والخيار الوحيد هو القسطرة الدماغية وإزالة التجلط بواسطة القسطرة.

أهم الأخبار