كهربا يخضع لتحقيق جديد في اتحاد الكرة

كهربا يخضع لتحقيق جديد في اتحاد الكرة
فريق النادي الأهلي
بلال زكي

خضع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، لجلسة استماع جديدة، أمام لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، على خلفية الشكوى المقدمة ضده من رئيس الزمالك مرتضى منصور، بداعي قيامه بتوجيه هتافات مسيئة مع الجماهير بعد مباراة القمة الأخيرة في الدوري والتي انتهت بفوز المارد الأحمر 3-0.

كهربا خضع من قبل لجلسة استماع مع لجنة الانضباط السابقة لاتحاد الكرة، قبل أن تتقدم اللجنة باعتذار عن الاستمرار في منصبها بسبب هجوم رئيس الزمالك ضدهم، ليقوم اتحاد الكرة بالإعلان عن تشكيل جديد للجنة الانضباط وتحويل كافة الشكاوي المقدمة.

وحضر كهربا اليوم رفقة محاميه أمام لجنة الانضباط للتحقيقات، واستمعت اللجنة لأقوال لاعب الأهلي، وواجهته بالاتهامات التي جاءت في شكوى الزمالك.

وأخبر كهربا لجنة الانضباط أن هتافه مع جماهير الأهلي كان احتفاليا بفوز الفريق في مباراة القمة وبتسجيله هدفا في اللقاء، وأن عقده مع الأهلي صحيحا وأنه لم يوجه عبارات مسيئة للزمالك.

واستقرت لجنة الانضباط خلال التحقيقات، على استدعاء أحد ممثلي نادي الزمالك بالجلسة المقبلة للجنة، للتحقيق حول سبب شكوى كهربا ومواجهتهم بأقوال اللاعب.

وتحاول لجنة الانضباط الانتهاء من استيفاء كافة إجراءات التحقيقات لاستعراض النتائج النهائية، قبل الإعلان عن القرار النهائي سواء بإيقاف كهربا وادانته أو رفض الشكوى وصرف النظر عن معاقبة اللاعب.

أهم الأخبار