ماني يتمنى المشاركة في مواجهة باريس

ماني يتمنى المشاركة في مواجهة باريس
ساديو ماني
وكالات

أعرب السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عن أمله في أن يستعيد مستواه بعد غيابه الطويل بسبب الإصابة للمشاركة في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الأسبوع المقبل، وهو يعتقد أن فريقه يقف على قدم المساواة مع الفرق. الأوروبية الكبرى.

غاب ماني عن الفريق لما يقرب من أربعة أشهر بسبب إصابة في الشظية اليمنى من قدمه، مما اضطره للتغيب عن نهائيات كأس العالم الماضية.

وعاد ماني للمشاركة مع فريقه كبديل في المباراة التي فاز فيها بايرن على يونيون برلين 3-0 في الدوري الألماني.

قال ماني لصحيفة بيلد سبورت، الأربعاء، إنه يأمل أن يكون جاهزًا لمواجهة سان جيرمان من خلال المزيد من التدريبات واللعب ضد شتوتجارت.

وأضاف ماني: “أتمنى أن أتمكن من اللعب بسرعة، وأن أتمكن من الوصول إلى مستواي السابق قبل مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان”.

فاز بايرن ميونخ بمباراة الذهاب بهدف نظيف على الفريق الذي يضم ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم وكيليان مبابي، ويعتقد ماني أن بايرن لديه القدرة على التأهل والذهاب بعيدًا في حدث النخبة الذي توج بايرن ميونيخ الأخير. الوقت في عام 2020.

قال ماني: “لقد أظهر فريقنا الحالي ما يمكنه فعله”. “إذا سألتني عما إذا كان بإمكاننا التنافس مع جميع الفرق بالتأكيد، لا يمكنني رؤية فريق أكبر أو لا يقهر من بايرن.”

أهم الأخبار