غياب نيمار من لقاء سان جيرمان أمام بايرن بدوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة

غياب نيمار من لقاء سان جيرمان أمام بايرن بدوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة
نيمار

قال كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان إن نيمار مهاجم الفريق سيغيب عن المباراتين المقبلتين بسبب إصابة في الكاحل مما سيمنعه من المشاركة أمام نانت في دوري الدرجة الأولى الفرنسي وإياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني.

ونُقل اللاعب البرازيلي الدولي من الملعب على محفة خلال فوز باريس سان جيرمان 4-3 على ليل في 19 فبراير شباط الماضي وتأكد لاحقا انها إصابة في أربطة الكاحل.

وأضاف جالتييه أنه يخطط لملء مكان نيمار بلاعب وسط بدلا من مهاجم آخر، كما فعل في الفوز 3-صفر الأسبوع الماضي على غريمه أولمبيك مرسيليا، حيث قاد ليونيل ميسي وكيليان مبابي الفريق للفوز بثاني مباراة على التوالي في الدوري.

وقال جالتييه خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "عدم وجوده (نيمار) خسارة كبيرة لكن ربما يمكننا إضافة لاعب وسط آخر لموازنة أداء الفريق.

"كان عمل الثنائي الهجومي (ميسي ومبابي) ولاعبي الوسط الثلاثة رائعا في مرسيليا. بدون نيمار سيكون هناك ثلاثة لاعبين في خط وسط واثنين من المهاجمين.

"لا يمكن ان أخبرك بأن غياب ناي (نيمار) أمر تافه. أنه أحد أفضل من يمررون الكرة في الدوري الفرنسي، ولا تزال عدم مشاركته تشكل غيابا ضارا لنا".

ويتطلع حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، والذي سيلعب أيضا بدون المدافع أشرف حكيمي، لقلب تأخره 1-صفر في دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه أمام بايرن ميونيخ يوم الأربعاء المقبل لكن أولوية جالتييه هي مباراة السبت ضد نانت.

وقال المدرب الفرنسي "فريقنا بات ضعيفا بسبب الإيقافات والإصابات، وعلينا شق طريقنا في الدوري"

أهم الأخبار