تكريم الفائزين بسباق نصف ماراثون كلباء

تكريم الفائزين بسباق نصف ماراثون كلباء

قام الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب الحاكم بمدينة خورفكان بتتويج الفائزين بسباق نصف ماراثون كلباء الذي أقيم بمشاركة "800" من الجنسين و نظمه مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع شركة القدرة للخدمات الرياضية وعدد من الجهات الأخرى ضمن سلسلة الفعاليات المجتمعية للمجلس.

حيث شهد حفل الختام عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي و سعيد علي العاجل الخبير الرياضي وسعادة سعيد بن خلفان المزروعي نائب رئيس مجلس إدارة نادي إتحاد كلباء الرياضي الثقافي وياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية.

وعلى صعيد النتائج و في سباق "21، 1 كلم" لفئة المواطنين رجال حل خليفة النعيمي أولا وسعود الزعابي ثانيا و سلطان أحمد ثالثا.. و في فئة المواطنات حصلت موزة الغفلي على المركز الأول و مريم الشامسي على المركز الثاني و رقية المرزوقي على المركز الثالث.

وفي الفئة المفتوحة رجال حصل سمير جوهر على المركز الأول و خليفة النعيمي على المركز الثاني و ابراهيم سليماني على المركز الثالث أما في الفئة المفتوحة للسيدات فقد حصلت إميليا سكولوبوفيتش على المركز الثاني وجاءت جيليان كلارك في المركز الثاني ولطيفة الصاروخ في المركز الثالث.

أهم الأخبار