زوجة بروس ويليس تناشد الصحافة الابتعاد عن مضايقة النجم العالمي

زوجة بروس ويليس تناشد الصحافة الابتعاد عن مضايقة النجم العالمي

ناشدت إيما هيمنج، زوجة الممثل العالمي بروس ويليس، المصورين الذين يطاردونه دائمًا، أن يتوقفوا عن هذا الأمر، خاصة الصراخ في وجهه وتناديه بأصوات عالية كلما رأوه في مكان ما، ومن خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها على إنستجرام، ناشدتهم إيما الكف عن مطاردة زوجها ومحاولة التقاط صور ومقاطع فيديو له، والحصول على تصريح خاص بهما.

وأشارت إلى أنها لا تزال بحاجة إلى تعلم الكثير عن كيفية التعامل مع الخرف الذي تم تشخيص إصابة النجم العالمي به منذ فترة وجيزة. كما أكدت أنها تقدر عمل الصحفيين ومحاولاتهم المستمرة للحصول على ما هو خاص وحصري، لكنها في نفس الوقت تريدهم أن يهبوا لها ولأسرتها وعلى وجه الخصوص زوجها مساحة خاصة بهم وحياتهم، الابتعاد عنهم ومحاولة ترك مسافة بينهم وبين زوجها.

وقالت عارضة الأزياء الإنجليزية السابقة: “هذا النداء يذهب إلى المصورين وأشخاص الفيديو الذين يحاولون التقاط صور حصرية لزوجي: فقط ابتعد عنه … أعرف أن هذه وظيفتك، لكن ربما يجب عليك الابتعاد عنه”.

كما ناشدت زوجة النجم العالمي المصورين الراغبين في التقاط مقاطع فيديو لبروس ويليس عدم الصراخ عليه عند سؤاله عن ظروفه وعدم التصرف بأي طريقة مماثلة، مؤكدة أهمية منحه هو وعائلته أو لأي شخص من يرافقه الحرية والأمان عندما يريدون نقله من مكان إلى آخر بأمان.

جاء هذا النداء بعد أن حاول عدد من المصورين التحدث مع ويليس أثناء اصطحابه من قبل عائلته لشرب القهوة مع بعض الأصدقاء في سانتا مونيكا، والتي علقت عليها زوجته بالإشارة إلى مدى صعوبة التنقل بين الناس بأمان.

أهم الأخبار