تعرف على أبرز مباريات اليوم الأربعاء 8-3-2023

تعرف على أبرز مباريات اليوم الأربعاء 8-3-2023
بيراميدز
بلال زكي

يشهد اليوم الأربعاء، العديد من المباريات على المستوى الأوروبي والمحلي والأفريقي، حيث تقام مباريات إياب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لمباراة في بطولة الدوري ومباراتين للأندية المصرية في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية

ويشهد ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ الألمانية، مواجهة من العيار الثقيل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، بين فريقا بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية باريس قد انتهت بفوز بايرن ميونخ بهدف نظيف.

ويسعى باريس سان جيرمان، الذي سيدخل المباراة منقوصا من خدمات نجمه البرازيلي نيمار للإصابة، إلى قلب الأمور لصالحه رغم صعوبة المهمة، فيما يأمل بايرن ميونخ في تكرار تفوقه ذهابا والصعود لدور الثمانية بالبطولة.

وفي مباراة أخرى بنفس الدور، يسعى ميلان الإيطالي إلى الصعود لدور الثمانية بالبطولة وذلك على حساب توتنهام الإنجليزي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز ميلان بهدف نظيف في ملعب "سان سيرو" في مدينة ميلانو الإيطالية، فيما تقام مباراة الإياب في ملعب توتنهام الجديد في العاصمة البريطانية لندن.

وفي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، يحل بيراميدز ضيفا على اسكو كارا التوجولي في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بالبطولة.

وكان بيراميدز قد فاز ذهابا في ملعب "الدفاع الجوي" بهدف نظيف، ويأمل في تكرار تفوقه من أجل رفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني خلف الجيش الملكي المغربي متصدر الترتيب، والذي سيواجه فيوتشر غدا ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وكانت مباراة الفريقين في المغرب قد شهدت فوز الجيش الملكي بهدفين دون رد، فيما يسعى فيوتشر لرد اعتباره وتحقيق فوز يبقي على أماله في الصعود.

يذكر أن فيوتشر يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين، وبفارق نقطة عن أسكو كارا صاحب المركز الرابع والأخير.

وفي الدوري الممتاز، يستضيف الإسماعيلي فريق فاركو على ملعب "ستاد الإسماعيلية" ضمن منافسات الجولة 21 من البطولة.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر (قبل الأخير) برصيد 15 نقطة في ترتيب المسابقة، فيما يحتل فاركو المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

أهم الأخبار