بايرن ميونخ مع باريس سان جيرمان وميلان ضد توتنهام

بايرن ميونخ مع باريس سان جيرمان وميلان ضد توتنهام
باريس سان جيرمان
بلال زكي

تتجه الأنظار اليوم نحو مباراة بايرن ميونخ الألماني، ضد ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" وتنقل عبر قنوات "beIN Sports 1 HD Premium".

ويحتضن ملعب إليانز أرينا معقل البايرن مواجهة الإياب بين البافاري وباريس سان جيرمان، بعدما فاز العملاق الألماني على فريق العاصمة الفرنسية بهدف دون رد في عقر داره خلال مواجهة الذهاب.

وتاريخيا فأن هناك 12 مواجهة جمعت بين فريقي باريس سان جيرمان و بايرن ميونخ منذ عام 1994 قبل مواجهة بعد غدا في دوري أبطال أوروبا.

وبشكل عام تبدو كافة الفريقين متقاربة إلى حد كبير حيث فاز باريس سان جيرمان في 6 مباريات في مقابل 6 مواجهات حسمها بايرن ميونخ لصالحه.

ومن المواجهات المثيرة التي جمعت بين باريس سان جيرمان و بايرن ميونخ نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2020 والتي انتهت بفوز البايرن بنتيجة 1- 0 حيث أحرز الألماني كينجسلي كومان الهدف في شباك الفرنسيين.

وفي موسم 2021 ثأر الفرنسيون من الألمان في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا حيث فاز باريس سان جيرمان على بايرن ميونخ بنتيجة 3-2 في مباراة الذهاب ولكن فرحته لم تكتمل حيث خسر أمام البايرن في مباراة الإياب.

ويتفوق نجوم البايرن بفارق هدف واحد عن لاعبو باريس حيث سجل العملاق البافاري 16 هدف بينما أحرز لاعبي باريس 15 هدفًا في شباك الفريقالألماني.

أهم الأخبار