روجينا تتحدث عن تفاصيل مسلسلها الجديد "ستهم"

روجينا تتحدث عن تفاصيل مسلسلها الجديد "ستهم"
وكالات

صرحت الفنانة روجينا بأن مسلسلها الجديد "ستهم" المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل، يحكي قصة كفاح المرأة بمعناه وبصورة متفردة.

وأضافت روجينا - عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك -: " 8 مارس.. وفي اليوم العالمي للمرأة، انتظروا مثالا إنسانيا في العطاء وتكريما للمرأة في صورة عمل درامي.. (ستهم) مسلسل يحكي كفاح المرأة بمعناه وبصورة متفردة، كل عام والمرأة المصرية والعربية بخير".

حيث كانت روجينا قد كشفت في وقت سابق اليوم عن البوسترات الرسمية لجميع أبطال مسلسلها الجديد"ستهم"، حيث نشرت صورًا لكل الأبطال فيما عدا هي، ووجهت لهم الشكر.

وظهرت روجينا في البرومو بدور ستهم، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، كما كشف البرومو عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا.

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

أهم الأخبار