‫ النائب العام السعودي يفتتح مقر النيابة العامة في الحدود الشمالية

‫ النائب العام السعودي يفتتح مقر النيابة العامة في الحدود الشمالية
وكالات

قام النائب العام السعودي الشيخ سعود بن عبد الله المعجب اليوم بافتتاح مبنى النيابة العامة بمنطقة الحدود الشمالية بمقرها الجديد في مدينة عرعر.

وتجوّل النائب العام في المبنى، واطلع على مرافقه واستمع لشرح كامل عن خطة تشغيله والخدمات التي يوفرها للمواطنين والمقيمين بما يسهم فيرفع جودة الإجراءات المتخذة في هذا الشأن وفقاً لتطلعات قيادتنا الرشيدة.

وقال: خلال الافتتاح إنني وأنا أفتتح هذا الصرح العدلي في هذه المنطقة، وفي هذا الوطن الغالي الذي يحتفل هذه الأيام بيوم عظيم وهويوم العلم، هذا العلم الذي يعتبر رمزاً من رموز العدل والحق والأمن والأمان.

وأكد في حديثه أن هذا المشروع هو استمرار لخطة النيابة العامة في التحول من المباني المستأجرة إلى المباني المملوكة، لتحقيق نقلة نوعيةعلى مستوى بيئة العمل النيابي، والذي يأتي استمراراً لدعم وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهدهالأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله-.

ونوه المعجب على أهمية تظافر الجهود المشتركة بين الجهات ذات العلاقة بما يعزز الاحترافية الإجرائية في مباشرة الإجراءات الجزائيةلتحقيق الحماية الجزائية الناجزة.

وفي ختام الكلمة دعا المعجب أن يحفظ هذا الوطن العزيز على قلوبنا وأن يديم الأمن والأمان والرخاء والازدهار عليه، وأن يوفقنا جميعاًلخدمة هذا الوطن تحت توجيه قيادتنا الرشيدة -أيدها الله-.

أهم الأخبار