روتانا تروج لفنادقها في معرض برلين الدولى

روتانا تروج لفنادقها في معرض برلين الدولى
روتانا تروج لفنادقها في معرض برلين الدولى
تقى عثمان

انتهزت روتانا الفرصة للمشاركة في منصات أبوظبي والسعودية والمغرب لعرض فنادقها ووجهاتها الأكثر شعبية للسياح من جميع أنحاء أوروبا، وألمانيا على وجه الخصوص، على مستوى 72 فندقًا في 25 مدينة. تحظى فنادقها ومنتجعاتها بشعبية بين المسافرين بغرض الترفيه والعمل على حدٍ سواء، بما في ذلك منتجع وفيلات سعديات روتانا، وشاطئ روتانا، وخالدية بالاس ريحان من روتانا في أبو ظبي، وأمواج روتانا في دبي، ومنتجع وسبا الفجيرة روتانا، ومنتجع ذا كوف روتانا في رأس آل الخيمة وغيرها. لكن لا تقتصر على. وساهم ذلك في جعل ألمانيا واحدة من أهم أسواق السياحة الوافدة خلال العام الماضي.

كما انتهزت روتانا الفرصة للمشاركة في المعرض للكشف عن مجموعة من مشاريعها القادمة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، وكذلك أحدث علامتها التجارية، Edge by Rotana، والتي تم إطلاقها في مايو 2022، وهي مجموعة من الفنادق المستقلة، كل منها له طابع فريد، مع إمكانية الوصول إلى شبكة وأنظمة مجموعة روتانا الواسعة. في إطار جهودها لتشغيل حوالي 30 فندقًا من روتانا في المنطقة بحلول عام 2027.

أعلنت روتانا مؤخرًا عن افتتاح فندقين جديدين تحت إدارة إيدج من روتانا في الإمارات العربية المتحدة، وهما أريبيان بارك وداماك هيلز 2 في دبي. كما وقعت المجموعة اتفاقية لإنشاء فندق آخر تحت العلامة التجارية إيدج من روتانا في اسطنبول.

وكجزء من مشاريعها المستقبلية، وقعت روتانا عددًا من الاتفاقيات التي تنص على افتتاح العديد من الفنادق الجديدة، بما في ذلك اتفاقية إدارة فندق بلوم أرجان من روتانا الواقع في جزيرة السعديات بأبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. من ناحية أخرى، ستدخل روتانا السوق الجزائري من خلال افتتاح منتجع وسبا أزور روتانا في مدينة وهران الساحلية خلال الربع الثاني من عام 2023. كما تنوي روتانا افتتاح فندق الأقصر روتانا ليكون أحد الفنادق الستة. أن العلامة التجارية تنوي افتتاحها في مصر بمشروعات قيد التطوير في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي الشهير خلال عام 2024. وتجدر الإشارة إلى أن روتانا وقعت مؤخرًا صفقة أولية لمنتجع جديد من فئة الخمس نجوم في دولة بنين الواقعة في غرب إفريقيا.

أهم الأخبار