النصر يستضيف أبها فى الدورى السعودى.. والهلال يواجه الاتفاق الليلة

النصر يستضيف أبها فى الدورى السعودى.. والهلال يواجه الاتفاق الليلة
رونالدو
بلال زكي

يقابل فريق النصر السعودى بقيادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مع نظيره أبها في المواجهة المقرر إقامتها في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022 - 2023.

ويخوض النصر مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن اتحاد جدة صاحب الصدارة برصيد 47 نقطة.

ويبحث النصر عن العودة للإنتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا أمام الاتحاد، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مؤخرا على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 20، من الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2022 - 2023.

فيما يلتقى فريق الهلال السعودى مع ضيفه الاتفاق، في المواجهة القوية المقرر لها في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

ويأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، ولعب الأزرق 18 مباراة استطاع الفوز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين، لديه مباراتين مؤجلتين بسبب مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا.

وتغلب الهلال مؤخرا على نظيره التعاون، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من منافسات الدوري السعودي لموسم 2022-23.

كما يحل مساء اليوم السبت، فريق اتحاد جدة الذى يلعب بين صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازي وطارق حامد، ضيفا ثقيلا على نظيره الفتح في الدوري السعودي.

أهم الأخبار