تفاصيل القبض على لاعب كرة سابق بالنادي الأهلي المصري

تفاصيل القبض على لاعب كرة سابق بالنادي الأهلي المصري

كشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على لاعب كرة قدم سابق بـ النادي الأهلي يدعى س.ح، أن المتهم روّج وحاول بيع عدد من الأطراف الجنسية الصناعية، بعد تهريبها من الجمارك للإتجار بها، وعرضها للبيع بمقابل مادي.

وأوضحت التحريات الأولية في واقعة القبض على اللاعب الشهير، أن س.ح عمل في الإتجار وترويج الأدوات والألعاب الجنسية لراغبي تلك الأطراف بمقابل مادي.

وتابعت التحريات أن اللاعب تحصل على تلك الأطراف من الخارج وهربها إلى مصر، واتجر بها وروجها بمنطقة مصر الجديدة، وعلى الفور ألقت إدارة مكافحة الآداب القبض عليه أثناء ترويج تلك الأطراف الجنسية الصناعية المهربة.

ورصدت الإدارة العامة للآداب بالشرطة المتخصصة نشاط المتهم بترويج الأطراف الجنسية وعرضها للبيع بمقابل مادي في منطقة مصر الجديدة، وعلى الفور ألقت القبض عليه متلبسا.

وأوضحت التحريات الأولية أنه تم القبض على اللاعب لاتهامه بالاتجار في أطراف صناعية جنسية، كما أنه اعترف بحيازته المضبوطات والاتجار فيها.

وحررت إدارة مكافحة الآداب محضرا ضد اللاعب الشهير، حمل رقم 2720 جنح مصر الجديدة، وتم اتخاذ الإجراءات في اتهامه بالإتجار وترويج أطراف صناعية جنسية بمقابل مادي بمنطقة مصر الجديدة.

أهم الأخبار