منع ظهور "تيفو" برشلونة فى مباراة الكلاسيكو ورئيس الريال يتخلف عن الحضور

منع ظهور "تيفو" برشلونة فى مباراة الكلاسيكو ورئيس الريال يتخلف عن الحضور
برشلونة

بلال ذكى

يستضيف ملعب "سبوتيفاي كامب نو" مباراة برشلونة والريال فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

برشلونة ضد الريال

تقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة والريال، وسط أجواء مشحونة على الجانب الفني والمعنوي بين الفريقين، لعدة أسباب داخل وخارج الملعب.

ويسعى فريق برشلونة لحسم نقاط مباراة الكلاسيكو اليوم من أجل زيادة الفارق فى الصدارة مع الريال إلى 12 نقطة ووضع قدم فى طريق التتويج بلقب الليجا، فيما يتطلع الريال لتحقيق الانتصار للحفاظ على فرصه فى المنافسة على البطولة وتقليل الفارق مع برشلونة إلى 6 نقاط.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مباراة الكلاسيكو اليوم لن يتواجد بها "تيفو" للبارسا بقرار من إدارة برشلونة، وهو أمر غير معتاد ولأول مرة يحدث منذ عام 1992.

من جانبه كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال لن يحضر مباراة اليوم أمام برشلونة، ردًا على إلغاء مأدبة الغداء التقليدية قبل الكلاسيكو من جانب خوان لابورتا رئيس البارسا.

وكان خوان لابورتا، رئيس برشلونة، قد قرر إلغاء مأدبة الغداء المقررة قبل كل كلاسيكو، ردًا على الدعوى التي رفعها بيريز رئيس ريال مدريد لحفظ حقوق النادي فى قضية الفساد التحكيمي المتهم فيها برشلونة بتقدم رشوة إلي رئيس لجنة الحكام السابق نيجريرا.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة وبفارق 9 نقاط عن ريال مدريد الوصيف بـ 56 نقطة.

أهم الأخبار