مباحثات إماراتية - سورية لتعزيز التعاون في مجال الأسرة والطفولة وتمكين المرأة

مباحثات إماراتية - سورية لتعزيز التعاون في مجال الأسرة والطفولة وتمكين المرأة
وكالات

بحثت رئيسة الاتحاد النسائي العام بالإمارات رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك مع أسماء الأسد قرينة الرئيس السوري بشار الأسد، فرص تنمية التعاون بين البلدين في مختلف الجوانب المتعلقة بالأسرة والطفولة وتمكين المرأة لخدمة مجتمعها.

وأعربت الشيخة فاطمة - خلال اللقاء الذي عُقد في أبوظبي، اليوم الأحد، حسبما ذكرت وكالة أنباء الإمارات "وام" - عن خالص تعازيها ومواساتها إلى أسماء الأسد والشعب السوري وعائلات ضحايا الزلزال الذي شهدته سوريا مؤخرا، متمنية الشفاء العاجل لجميع المصابين والسلامة لسوريا وشعبها من كل سوء.

وأشادت السيدة أسماء الأسد بجهود الشيخة فاطمة بنت مبارك في مجالات دعم المرأة وتنمية قدراتها، إضافة إلى الاهتمام بالطفولة وتعزيز دور الأسرة من خلال توفير مختلف الإمكانات الكفيلة بتماسكها واستقرارها، وذلك بالاهتمام الذي تبديه بالقضايا الإنسانية والمبادرات النوعية التي ترعاها في هذا الشأن.

وثمنت الدعم الذي قدمته الإمارات إلى سوريا خلال الزلزال للمتضررين، خاصة استجابتها العاجلة بإرسال فرق الإنقاذ المختصة وتوفير العلاج لعدد من المصابين من خلال استضافتهم في مستشفيات الدولة.

أهم الأخبار